إعلان

Translate

Wikipedia

نتائج البحث

الخميس، 13 يونيو 2013

علم البايوجيومتري


علم البايوجيومتري

هو علم هندسى خاص يعمل على توازن الطاقة داخل جسم الإنسان فى البيئة المحيطة به. يمكن اعتباره علم شمولى مرتبطا بالكثير من العلوم الاخرى أهمها الهندسة. فهو يقوم على الوصول إلى أفضل الأشكال لمسارات الطاقات المحيطة بنا فى هذا الكون , وبالتالى يمكن إعادة التوازن والتوافق للوظائف الحيوية . ولذلك يعتبرم من العلوم المكملة للطب .

علم البايوجيوميترى يختص بمسارات الطاقة الموجودة فى الارض والتى من شانها التأثير على الانسان وما يتعلق به من امراض ناتجة عن خلل فى نظامه الحيوى.

يعمل هذا العلم على حماية الانسان من التلوث البيئى سواء كان مرئيا أو غير مرئى . مثال لذلك المجالات الكهرومغناطيسية و الاشعاعات السرطانية.

علاقة علم البايوجيومتري بالعلوم الأخرى

إن لعلم البايوجيوميترى جذور وأصول فى علوم الفيزياء النوعية وليس الكمية . تلك العلوم تاسست على العلاقة التى تربط توازن الطاقة والإنسان ومن أمثلتها علم الراديستيزيا و الهارمونيكس و الجيوبايولوجي.

فقد إستطاع الدكتور المهندس إبراهيم كريم الوصول إلى مكونات الطاقة المنظمة بواسطة علم القياس "الراديوستيزيا" بعد أن قام بتطوير الجانب العلمى فيه . وهكذا إستطاع الإستفادة من الطاقة المنظمة بطريقة علمية تكمل فيها كل من الفيزياء الكمية والكفية بعضهما البعض . وبالتالى إستطاع الربط بين عناصر الكون المختلفة بطريقة علمية حديثة
http://wikipedianaturelle.blogspot.com/

1 التعليقات:

دجل وليس له علاقة بالعلم

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More