إعلان

Translate

Wikipedia

نتائج البحث

الأربعاء، 19 يونيو 2013

الشاكرات وقانون التجاذب




الشاكرات وقانون التجاذب :


الإرشاد الإلهي الحقيقي لا يتحدث أبدا بلغة اللوم ، الشعور بالإثم أو الذنب ، أو ما إذا كان أحد ما على صواب ، أو على خطأ ، خيِّرا ، أو شريرا . وهكذا ، ملائكتك دائما تسعى لحل للنزاع في صالح كلا الطرفين . من ناحية أخرى ، إنهم يرشدونك أحيانا بعيدا عن علاقات ويساعدونك في إغلاق الباب على الصداقة التي الغرض منها قد تم.



إنهاء علاقة قد يبدو مرعبا لأي أحد ، لكن لهؤلاء الذين يسيرون على درب روحاني ، فإن هذه العملية قد تحدِث شعور بالذنب مضاعف .

" من المفروض علي أن أساعد الناس وأكون شخصا محبا ،" أنت قد يكون لديك قلق . "

هل أنا أتخلى عن صديقتي عندما أختار أن أقضي وقتا أقل معها ؟"
الحقيقة هي أنك قد تختار أن تقضي وقت أقل مع أصدقاء قدامى ، ووقت أآثر مع ناس جدد في حياتك . هذا لا يعني أنك تصدر أحكاما ، أو تنتقد ، أو تتخلى عن أي أحد .
أنت لا تكون متكبرا أو تعزل نفسك .

أنت ببساطة تتيح لنفسك أن توجَّه تبعا لقانون التجاذب الروحي .نحن ننجذب للناس الذين طريقة تفكيرهم تعكس صورة طريقة تفكيرنا .

هذا هو موضوع الاهتمامات المشتركة تخلق صداقات . حالما يتغير أسلوب حياتك ، فإنك بشكل طبيعي ستبحث عن ناس لديهم اهتمامات مشتركة معك .

وحتى على مستوى أعمق ومستوى ما وراء الطبيعة الغيبي ، طريقة تفكيرك تؤثر في مراكز الطاقة في جسمك ، التي تسمى " شاكرات " كل شاكرا تتراسل مع موضوع مختلف في الحياة الموضوع الذي نقضي أكثر وقت في التفكير فيه يحدد أي من شاكراتنا قد تم تنبيهها إذن ، وآما من خلال رادار ، نحن نجذب وننجذب إلى الناس الذين لديهم طريقة تفكير مشابهة لنا .


عندما نقابل أحدا بنمط طاقة مشابه ، فإن طاقة شاكراتهم ترتد إلينا بطريقة تشعرنا بالارتياح .عندئذ نحن ننجذب إليهم ونكون مندهشين على نحو سار عندما نجد أن لدينا اهتمامات مشتركة معهم .

على سبيل المثال ، إن كنت تفكر بالمال والحماية أغلب الوقت ، فإن شاكرتك الأولى التي تقع أسفل العمود الفقري ، root chakra سوف تتأثر . هذه تسمى شاكرا القاعدة. مثل مغناطيس ، سوف تجذب ناس آخرين إلى دائرة صداقتك لديهم أيضا اهتمامات بالمال والحماية .لها علاقة بشؤون الجسد .

، sacral chakra الشاكرا الثانية تسمى الشاكرا العجزية
هذه الشاكرا تقع في منتصف الطريق بين السرة والعصعص . ناس ذو تحديات جسدية أو هواجس حول الوزن ، الشهوات الجسدية ، الصحة ، أو الإدمان سوف يكون لديهم شاكرا عجزية غير متوازنة .

سوف تميل لأن تجذب وتنجذب إلى ناس آخرين ذي مشاكل جسدية .



المواضيع التي تؤثر بالشاكرا الثالثة ، و تسمى شاكرا الضفيرة الشمسية أو شاكرا فم المعدة تشمل المخاوف أو الهواجس حول القوة والسيطرة . solar plexus chakra
هذه الشاكرا تقع في الجزء الأوسط من جذع الإنسان ، وراء السرة .

إن كانت هذه
المواضيع تحتل تفكيرنا كثيرا ، فنحن نجذب إلينا ناس لديهم نفس طريقة التفكير هذه
الشاكرات الثلاث السفلى لها علاقة بالأمور الدنيوية .

الرابعة ، أو شاكرا القلب chakra heart هي الأولى في مجموعة الشاكرات ذات العلاقة بالأمور ذات المنزلة ، الأعلى . ليس بمحض الصدفة ، الشاكرات ذات العلاقة بالأمور الروحانية تقع في المنطقة الأعلى من الجسم .

شاكرا القلب ، تقع بالصدر ، تتعلق بالحب . أولئك الذين يعملون في أمور المَحَبة ، مثل المغفرة ، الحنو ، والعلاقات العاطفية ، يطلق عليهم "المتمركزين في القلب ." إنهم يميلون لجذب ناس محبين آخرين إلى حياتهم الشاكرا الخامسة ، تقع في منطقة تفاحة آدم


( عقدة الحنجرة ) وتسمى شاكرا الحنجرة throat chakra وتتعلق بالاتصال والتعبير الخلاق . هؤلاء المعنيين بمشاريع تعليمية ، وفنية – خصوصا ذات طابع روحي – تحث طاقة شاكرا الحنجرة . هذه الشاكرا خصوصا تنبه وُتحفز بأسلوب حياة مبني على الاستقامة والأمانة ، حيث أنت تناضل دائما لتنطبق كلماتك وأفعالك على حقيقتك الباطنية . بالتركيز على هذه الأمور ، أنت تجذب إليك ناس لديهم نفس طريقة التفكير .



العين الثالثة (third eye ) هي الشاكرا السادسة ، و تتمركز حول الرؤى والبصر الروحي . إن كنت تتخيل وتتأمل ، أو إن كنت بطبيعتك ذو بصر روحي صاف ، فإن هذه الشاكرا تصبح مفتوحة . سوف تجذب إلى حياتك ناس ذي اهتمامات ومقدرات روحية مماثلة .



شاكرات الأذن ear chakras تقع تماما فوق الحاجبين على الجانبين الأيسر والأيمن ،، لها علاقة بالاستماع لعالم الأرواح . أولئك الذين يتأملون بهدوء ويتناغمون مع الرسائل القادمة من السماء فقد نبهوا وحفزوا شاكرات الأذنين ويميلون لجذب المستمعين الآخرين للرسائل السماوية .



في داخل أعلى الرأس يوجد شاكرا التاج crown chakra التي تنشط عندما يدرك الشخص أننا جميعا متحدين مع الله ومع بعضنا الآخر .


شخص له طريقة التفكير هذه سوف يجذب بشكل طبيعي ناس بنفس طريقة التفكير الذين يتقاسمون معه طريقة حياته الروحانية .
لذلك ، دعنا نقول أنه في الماضي ، كانت أغلب أفكارك كانت متمركزة حول الأمور الدنيوية كالقلق حول المال أو الهواجس الجنسية .

دائرة أصدقائك تقاسمت معك أفكارا مماثلة . بعدئذ حدثت لك يقظة روحية قادتك لأن تقرأ وتتأمل مواضيع سماوية . بفعل ذلك ، طاقة شاكراتك الرئيسية تحركت للأعلى .


وعلى هذا النحو ، بدلا عن العمل على
الشاكرا الأولى المتعلقة بالمال

أو الشاكرا الثانية المتعلقة بالجنس

، أنت بدأت تعيش من خلال شاكراتك الرابعة المتعلقة بالحب أو الخامسة المتعلقة بالصدق

حالما يحدث هذا التغيير ، فسوف تفقد بشكل طبيعي الانجذاب الذي شعرت به ذات يوم تجاه الناس الذين يعيشون من خلال الشاكرات السفلى التي منحتك طريقة تفكيرك السابقة .

أنت إما أن تبدأ ترغب ، أو تبدأ بجذب ، ناس يتشاركون معك نفس الاهتمامات . من خلال قانون التجاذب –

طالما أنت تحمل توقعات إيجابية – فإن أصدقاء جدد لديهم نفس طريقة تفكيرك سوف يدخلون حياتك
http://wikipedianaturelle.blogspot.com/

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More