إعلان

Translate

Wikipedia

نتائج البحث

الجمعة، 5 يوليو 2013

الطاقة الحيوية والسحلر الجزء السابع



انتهى موضوع مراكز الطاقة والسحر فقط اطلنا فيه لانه موضوع وعلم يجهله الكتير فادا اردنا الدواء يجب ان نعرف مسببات الداء لهدا ارجوا ان تكونوا قد استفدتم كتيرا وعرفتم حقيقة السحر والعين والحسد فكلها مرتبطة بالطاقة ومراكزها اللهم انى نسالك علما نافعا ونعود بك علم لا ينفع ونحن لا زلنا مستمرين في معرفة اسرار الطاقة الكونية بادن الله


1 ) أعراض الإصابة فى المركز الواحد لايشترط أن تأت مجتمعة ، بل قد تأتى فرادى وتتناسب اجتماعها وكثرتها مع قوة الإصابة طردياً ، كما أن هناك أعراض تشترك فيها أكثر من غدة كمرض العقم والسرطان .

2 ) اتضح عندى بعض تتبع واستقراء وأخذ وعطاء أن القول بأن لكل شخص طبيعة ومزاج على أساسها نعرف أى سحر يؤثر فيه ( مائى ـ ترابى …. ) هذا قول غير صحيح ، بل قد يسحر للشخص بسحر مائى وترابى ونارى وهوائى أو بعضها فى وقت واحد ، فطريقة عمل السحر تتوقف على الهدف من السحر ( جنون ـ مرض ـ تفريق ـ .. ) ولكل سحر مركز وغدة ولكل مركز وغدة عنصر ، وليس السحر على طبيعة الشخص ، فالشخص الواحد ـ كما تبين ـ له مراكز مرتبطة فى عناصر تكوينه ( ماء ـ تراب ـ نار ـ هواء ـ أثير ) ، ولعل بعض الرقاة وقفوا على أسحار لشخص واحد منها ماهو مدفون ومنها ماهو معلق وهكذا … والله أعلم .

3 ) عبر معرفة مراكز الطاقة وعمل الغدد نوفر على الرقاة عناء البحث عن التشخيص وذلك بمعرفة الأعراض للوقوف على بيت الداء ومحل السحر أو مكان الربط ، وتحديد اتجاه العلاج وفك الربط .

4 ) ليس للجن تحكم فى الجسم إلا عبر هذه المراكز أو عبر هذه الغدد ، ولايشترط فى هذه الأمراض أن الأمر روحانى فقد يكون عضوى والعكس صحيح ، فنضيف بعض المعطيات التى تقربنا من تحديد المرض كالأحلام والرؤى أو الأشعة والتحاليل وغير ذلك من الاستئناسات .
ابو همام الراقى

فى الاخير اخوتى لا اجد الا ان اقدم التحية الخالصة من اعماق اعماق القلب الى الشيخ ابو همام الراقى والذى ابدع وجعلنا نقف مشدوهين وحائرين واكاد اجزم انه الوحيد فى العالم الاسلامى الذى قدم هذا الطرح مما يجعلنا نفكر مليا فى البحث العلمى المنطقى الممنهج والمرتبط بالدين كلية لا جزئيا فسبحان من انزل شريعته متكاملة وصور هذا الكون باتقان وقدر كما نشكره لانه خلص علوم الروحانيات مما يكتنفها من خزعبلات واوهام وشوائب بالية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More